قصة استحواذ لعبة أنت وش أنت

Thursday February 17th, 2022

قصة نجاح انت وش انت

 

Sorry, this entry is only available in Arabic.

في ليلة من ليالي 2018 وفي لحظات الأٌنس العائلية التي لا تُنسى!

 

اتفق عادل مع عائلته على ابتكار لعبة جديدة وغير مكررة، ومن هنا بدأت الخطوة الأولى وأشرقت عليهم شمس فكرة “أنت وش أنت”. كانت فكرة اللعبة عبارة عن مجموعة أسئلة ،كل شخص منهم كتب سؤال للطرف الآخر يساعدهم على معرفة بعضهم أكثر.                                                                 لم تقف  الخطوة هنا لذلك قرروا رفع معيار “الإحراج”  في أسئلة اللعبة لزيادة المتعة والحماس،وعندما  بدؤا باللعب لأول مرة لاحظوا أن الإبتكار في اللعبة ليس بالشيء الهين!

 

بدون خطة تسويقية!                                                                                                                                                                

 

بداية المنتج كانت عظيمة ، تم بيع 600 حبة دون رسم أي خطة تسويقية، ولكن بعد فترة اضطروا لإيقاف بيع اللعبة؛ لعدم التفرغ لمتابعة عمليات الإنتاج والبيع ، وبذلك تمت آخر بيعة في عام 2020.

 

بداية فصل جديد من اللعبة                                                                                                                                                        

 

ولأن لعبة “أنت وش أنت” منتج منتج يستحق إنه يرى النور لمطابقته معايير الاستحواذ في 10X قررنا أن يكون أحد منتجاتنا وفي متاجرنا. اجتمع اخصائي الاستحواذ أ.تركي المهباش مع  أ.عادل القاضي صاحب متجر إلعبها ولعبة أنت وش أنت  على طاولة واحدة،الشغف فيها النمو المجنون وحب التطوير، وبدأت المفاوضات لاستحواذ تن اكس على اللعبة وإضافتها لمتجر نرد

 تم شراء المنتج لأننا نظرنا إليه من زاوية النجاح و درسناه من ناحية التطوير والتسويق، والأهم  من ذلك كله كان يحمل عامل الواو وهو أحد شروط الاستحواذ لدى تن اكس  أن يكون المنتج ملفت. تمت رحلة الاستحواذ خلال 4 أيام، وفي اليوم الخامس تم توقيع عقد الاستحواذ. 

 

يمكنكم شراء اللعبة من متجر نرد (لعبة أنت وش أنت)